تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بوسطن
2 شارع بويلستون، الطابق الثالث
بوسطن، ماساتشوستس 02116
617.695.9990

لويل
101 شارع جاكسون 101، شارع جاكسون، جناح 2
لويل، ماساتشوستس 01852
978.459.9031

مانشستر
470 شارع باين 470، الطابق السفلي
مانشستر، NH 03104
603.647.1500

الاتصال
info@iine.org
iine.org

للتواصل مع وسائل الإعلام
comms@iine.org

تابعنا

 

تبرع

مكتبنا في لويل مغلق يوم الأربعاء 17 يوليو.

من مكتب الرئيس التنفيذي إحداث التغيير في القمة - الدفاع عن اللاجئين والمهاجرين

  27 يونيو 2024

بقلم جيف ثيلمان، الرئيس والمدير التنفيذي للمعهد الدولي في نيو إنجلاند

المحاميالدعوة للتمويل الحكومي المحلي والولائي والفيدرالي، وللسياسات التي ترحب باللاجئين والمهاجرين إلى نيو إنجلاند, كان جزءًا مهمًا من عمل المعهد الدولي للهجرة عملنا منذ تأسيسنا في عام 1918. عملاؤنا يتطلعون إلينا التحدث إلى صانعي القرار نيابة عنهمو wبمعرفتنا بالسياسة, العمل على أرض الواقع, و وعملائنا الفريدة الفريدة لعملائنا, صوتنا صوتنا و وقيادتنا المجتمعية أن تخلق تغييرًا حقيقيًا ومطلوبًا.

تعرّف على مناصرتنا عبر التاريخ في بوسطن مدونتنا المئوية سلسلة مدوناتنا

لقد حققنا بالفعل بعض النجاحات الكبيرة هذا العام، ونحن نعلم أننا نتطلع إلى بعض المعارك المقبلة. لإدارة جهودنا المتزايدة، رحبنا مؤخرًا ببيل جيليت كمدير للسياسة العامة والمناصرة. يتمتع بيل، المحامي والعميد السابق لكليتي إدارة أعمال، والرئيس السابق لمجلس إدارتنا، بشغف كبير لعملنا، وخبرة عميقة في سياسة الهجرة، وانتشار واسع النطاق خاصة داخل مجتمع الخدمات والمجال السياسي في نيو هامبشاير.

خلال هذا العام الحاسم في مجال المناصرة قبل الانتخابات الرئاسية، إليكم لمحة عامة عن النجاحات التي حققها المعهد الدولي للمعلوماتية والاتصالات في الآونة الأخيرة وجهوده المستمرة.

ماساتشوستس تأمين الموارد لمعالجة أزمة الإسكان الميسور التكلفة

دبليو دبليو دبليو دي بوسطن 2024
اجتمعت مؤخرًا رئيسة مجلس مدينة بوسطن روثزي لويجيون، وعضوا مجلس المدينة إد فلين وبن ويبر، ومديرة مكتب العمدة للنهوض بالمهاجرين مونيك نغوين مع موظفي معهد المعلومات المتكاملة للمهاجرين واللاجئين لمعرفة المزيد عن برامجنا وتأثيرها

يجتمع المعهد بانتظام مع أعضاء إدارة حاكمة ولاية ماساتشوستس مورا هيلي ومع القادة في المجلس التشريعي للولاية. وقد ركزت جهودنا الأخيرة على تخصيص التمويل الكافي لمعالجة أزمة السكن التي تؤثر على الوافدين الجدد.

يقود IINE تحالفًا على مستوى الولاية يضم ثمانية من مقدمي خدمات إعادة توطين اللاجئين، والذي حصل على 10.5 مليون دولار من المجلس التشريعي للولاية في أواخر عام 2023 لمنع أسر اللاجئين والمفرج عنهم بشروط من دخول نظام ملاجئ الطوارئ، ولمساعدة الأسر المهاجرة الموجودة حاليًا في ملاجئ الطوارئ على الخروج بسرعة وأمان وبشكل دائم.

مع تسليط الضوء على الحاجة إلى الخروج الفعال من المأوى، نجحنا في الدعوة إلى توفير مبلغ إضافي 7 ملايين دولار إضافية إضافية في ميزانية ماساتشوستس التكميلية المعتمدة في أبريل/نيسان من عام 2024 لتمكين مقدمي الخدمات للاجئين والمهاجرين من منح العائلات في الملاجئ إمكانية الحصول على دروس اللغة الإنجليزية ودعم السكن والتوظيف.

ضمن مخصصات الـ 10.5 مليون دولار التي حصل عليها المعهد الدولي للمعلوماتية والاتصالات:

  • 1,000,000,000 دولار أمريكي من برنامج ماساتشوستس لإعادة التوطين في ماساتشوستس لنقل 50 أسرة من مأوى الطوارئ إلى سكن دائم، مع توفير إدارة الحالة لمدة 12 شهرًا بما في ذلك دعم التوظيف.
  • مبلغ 391,631 دولار أمريكي من برنامج دعم إعادة التوطين في ماساتشوستس (MRSP) لتقديم المساعدة في الإيجار وغيرها من الدعم المباشر للاجئين.

نحن ندعو حاليًا إلى تخصيص مبلغ 300,000 دولار أمريكي في ميزانية الولاية لعام 2025 لدعم موظفي إدارة الحالات الذين يحيلون العملاء إلى مقدمي خدمات الصحة النفسية.

IINE هو أيضًا عضو مؤسس في تحالف مناصرة المهاجرين واللاجئين في ماساتشوستس (MIRA) (وكبير مسؤولي التقدم في IINE زان ويبر هو عضو في المجلس الاستشاري للتحالف)، ومساهم في العديد من حملاته، بما في ذلك حملة #تشجعوا_مرحبًا_باللاجئين، وهي جهد على وسائل التواصل الاجتماعي يشارك فيه الناس أسبابهم الشخصية للترحيب باللاجئين والمهاجرين في الكومنولث.

نيو هامبشاير: محاربة التشريعات المعادية للمهاجرين التي تضر بنا جميعًا

أحد أعضاء مكتب السيناتور الأمريكي جين شاهين يهنئ عملاءنا على تفانيهم وعملهم الدؤوب خلال الاحتفال السنوي باليوم العالمي للاجئين في مانشستر، نيو هامبشاير

في موسم الحملات الانتخابية الحالي، تعتبر الهجرة قضية ساخنة في نيو هامبشاير ونشهد زيادة في التشريعات المعادية للمهاجرين التي تعززها المعلومات المضللة وإثارة الخوف. تعمل منظمة IINE بشكل وثيق مع مقدمي الخدمات المحلية للاجئين والمهاجرين وأصحاب المناصب السياسية والمرشحين السياسيين لمواجهة الرسائل السلبية وهزيمة مشاريع القوانين المعادية والمثيرة للانقسام.

في الشهر الماضي ساعدت الشبكة الدولية للمعلومات القانونية في الشهر الماضي في الدعوة إلى هزيمة HB 1118الذي كان سيطلب من "الأجانب غير المقيمين" (الأشخاص الذين لا يحملون البطاقة الخضراء أو الذين لم يقيموا في البلاد لمدة 183 يومًا متتاليًا أو أكثر) من الحصول على رخصة قيادة. كان من شأن مشروع القانون أن يخلق حالة من الارتباك بين عملائنا، ويجعل من الصعب عليهم الوصول إلى العمل في ولاية تفتقر إلى وسائل النقل العام الكافية، ويعيق قدرتهم على المساهمة في اقتصاد نيو هامبشاير. لقد تم "إحالته الآن "لمزيد من الدراسة"، وهو ما يعني في الأساس تأجيله إلى أجل غير مسمى.

نحن نعمل الآن ضد مشروع قانون مجلس الشيوخ رقم 358, الذي سيجعل قيادة السيارات في نيو هامبشاير غير قانونية للمهاجرين غير الموثقين الذين يحملون رخصًا سارية المفعول في ولايات أخرى. مثل هذا التشريع تمييزي aوسيكون مدمرًا للعديد من العائلات التي نرعاها، بما في ذلك العملاء في برنامج الأطفال غير المصحوبين بذويهم التابع للمعهد الدولي لتعليم الكبار

اتصل بأعضاء مجلس الشيوخ للتحدث ضد مشروع قانون مجلس الشيوخ رقم 358.

المناصرة الفيدرالية: الضغط لتوسيع نطاق الموارد وتبسيط العمليات

يحصل عملاؤنا على الدعم الذي هم في أمس الحاجة إليه من الحكومة الفيدرالية، ولكننا نشعر أيضًا بالضغط الناجم عن نظام الهجرة الفيدرالي الذي يفتقر إلى الموارد، ويفتقر إلى التنسيق بين الوكالات، وغالبًا ما يكون مسدودًا بسبب السياسة. نحن نشهد سن القوانين التي تحد من الحق في تقديم طلب اللجوء، ونرى عملاءنا الذين تحدوا الرحلات المستحيلة إلى هنا هرباً من الاضطهاد مهددين بانتهاء صلاحية تأشيراتهم، وتلوح في الأفق غيوم عاصفة من العديد من السياسات المقترحة المناهضة للاجئين والمناهضة للمهاجرين. سنواصل التحدث علناً.

وغالباً ما تقوم الشبكة الدولية للمعلوماتية الدولية للمهاجرين واللاجئين بالدعوة من خلال الشبكة الوطنية التي نحن عضو فيها، وهي اللجنة الأمريكية للاجئين والمهاجرين (USCRI). ومن بين الجهود الأخرى، وقّعت IINE مؤخرًا على رسائل صادرة عن اللجنة الأمريكية للاجئين والمهاجرين (USCRI) تدعو حكومتنا الفيدرالية إلى تمديد وضع الحماية المؤقتة للمهاجرين الهايتيين وغيرهم من العملاء الذين يستفيدون من خدماتنا وإنشاء مسارات للحصول على الجنسية للأفغان الذين تم إجلاؤهم والأوكرانيين.

كما سافر أعضاء من قيادة IINE مؤخراً إلى واشنطن العاصمة، حيث التقوا بمسؤول في البيت الأبيض، وموظفين من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي الأربعة الذين يمثلون ماساتشوستس ونيو هامبشاير، وكبار القادة من المكتب الفيدرالي لإعادة توطين اللاجئين (ORR)، وهو المصدر الرئيسي للكثير من التمويل الفيدرالي الذي نقدمه. في ثمانية اجتماعات موضوعية حول السياسات، أتيحت لنا الفرصة لشرح التحديات التي نواجهها والدعم الذي نحتاجه بينما نخدم أكبر عدد من اللاجئين, والمفرج عنهم بشروط إنسانية والأطفال غير المصحوبين بذويهم في تاريخنا الحديث.

رحلة العاصمة
السيناتور الأمريكي إد ماركي يتحدث مع الرئيس والمدير التنفيذي للمعهد الدولي للموارد الطبيعية والموارد الطبيعية جيف ثيلمان ومدير السياسة العامة والمناصرة بيل جيليت وكبير مسؤولي التقدم ونائب الرئيس الأول زان ويبر خلال فعالية لمجلس نيو إنجلاند

وقد أسعدنا أن نرى مساهمتنا قد أُدرجت عندما أرسل عضوا مجلس الشيوخ عن ولاية ماساتشوستس إليزابيث وارين وإد ماركي رسالة إلى اللجنة الفرعية للأمن الداخلي التابعة للجنة المخصصات في مجلس الشيوخ، بعد وقت قصير من زيارتنا، يطلبان فيها تخصيص 500 مليون دولار جديدة صندوق استقبال الوجهة لتوفير دعم فيدرالي للإسكان والرعاية الصحية وتطوير القوى العاملة والمساعدة القانونية بينما يعمل الوافدون الجدد على الانتقال من ملاجئ الطوارئ.

المناصرة معًا

بصفتك داعم ل IINE الذي يشاركنا الإيمان برسالتنا, نحن بحاجة أيضًا إلى مساعدتك في الدفاع عنمن أجل للاجئين والمهاجرين. من خلال مدونتناوالنشرات الإخبارية, ووسائل التواصل الاجتماعي، سنواصل في إبقائك على اطلاع على وجهات نظر عملائنا, المعلومات المضللة التي تستهدفهم, والسياسات التي تؤثر عليهم. نحن بحاجة لمساعدتكم في نشر الكلمة في شبكاتكم شبكاتكم الخاصة. Wعندما تدعم IINE فأنت تساعد في تضخيممن أصوات المهاجرين على جميع المستويات. شكراً لكم على كل ما تقومون به.


شارك هذه القصة

مقالات ذات صلة

Skip to main content

Our Lowell office is closed on Wednesday, July 17.

From the Desk of the CEO: Creating Change at the Top – Advocating for Refugees and Immigrants

  June 27, 2024

By Jeff Thielman, President and CEO at the International Institute of New England

Advocating for local, state, and federal government funding, and for policies that welcome refugees and immigrants to New England, has been a critical part of IINE’s work since our founding in 1918. Our clients look to us to speak to decision-makers on their behalf, and with our knowledge of policy, the work on the ground, and our clients’ unique needs and strengths, our voice and community leadership can create real and needed change. 

Learn about our advocacy throughout history in our Boston Centennial blog series.

We have already had some big successes this year, and we know we’re looking at some battles ahead. To manage our growing efforts, we have recently welcomed Bill Gillett as our Director of Public Policy and Advocacy. An attorney, former dean of two business schools, and former Chair of our Board of Directors, Bill brings a great passion for our work, deep expertise in immigration policy, and broad reach particularly within New Hampshire’s service community and political sphere.  

During this critical year for advocacy before the presidential election, here’s an overview of IINE’s recent successes and continuing efforts. 

Massachusetts: Securing resources to address an affordable housing crisis

WRD Boston 2024
Boston City Council President Ruthzee Louijeune, City Council Members Ed Flynn and Ben Weber, and Mayor’s Office of Immigrant Advancement Director Monique Nguyen recently met with IINE staff to learn more about our programming and impact

IINE regularly meets with members of Massachusetts Governor Maura Healey’s administration and with leaders in the state legislature. Our recent efforts have focused on allocating adequate funding to address the housing crisis affecting new arrivals.  

IINE leads a statewide coalition of eight refugee resettlement providers, which secured $10.5 million from the state legislature in late 2023 to prevent refugee and parolee families from entering the emergency shelter system, and to help immigrant families who are currently in emergency shelters to exit quickly, safely, and permanently.  

Highlighting the need for efficient shelter exiting, we successfully advocated for an additional $7 million in the Massachusetts supplemental budget adopted in April of 2024 to enable refugee and immigrant service providers to give families in shelters access to English classes, and housing and employment support.  

Within the $10.5 million allocation, IINE received:  

  • $1,000,000 from the Massachusetts Resettlement Rehousing Program to move 50 families out from emergency shelter and into permanent housing, while providing 12 months of case management including employment support. 
  • $391,631 from the Massachusetts Resettlement Support Program (MRSP) to provide rental assistance and other direct support for refugees. 

We are currently advocating for a $300,000 allocation in the 2025 state budget to support case management staff who refer clients to mental health providers. 

IINE is also a founding member of the Massachusetts Immigrant and Refugee Advocacy Coalition (MIRA) (and IINE’s Chief Advancement Officer Xan Weber is a member of MIRA’s Advisory Council), and a contributor to many of its campaigns, including #CourageToWelcome, a social media effort sharing people’s personal reasons for welcoming refugees and immigrants to the Commonwealth.

New Hampshire: Battling anti-immigrant legislation that hurts us all

A member of U.S. Senator Jeanne Shaheen’s Office congratulates our clients on their dedication and hard work during our annual World Refugee Day celebration in Manchester, New Hampshire

This campaign season, immigration is a hot button issue in New Hampshire and we’re seeing an increase in anti-immigrant legislation boosted by misinformation and fearmongering. IINE is working closely with local refugee and immigrant service providers and political officeholders and candidates to counter negative messaging and defeat hostile and divisive bills.  

Last month IINE helped advocate for the defeat of HB 1118, which would have required “non-resident aliens” (people who don’t have a Green Card or who haven’t been in the country for 183 or more consecutive days) from securing a driver’s license. The bill would have created confusion among our clients, made it difficult for them to get to work in a state that lacks sufficient public transportation, and hindered their ability to contribute to the New Hampshire economy. It has now been “relegated for further study,” which essentially tables it indefinitely.  

We’re now working against Senate Bill 358, which would make it illegal for undocumented immigrants with valid licenses in other states to drive in New Hampshire. Such legislation is discriminatory and would be devastating to many families in our care, including clients in IINE’s Unaccompanied Children’s Program

Contact your senators to speak out against Senate Bill 358.

Federal Advocacy: Pushing to expand resources and streamline processes

Our clients get much-needed support from the federal government, but we’re also feeling the strain of a federal immigration system that is under-resourced, lacks inter-agency coordination, and is often gridlocked by politics. We’re seeing laws enacted that curtail the right to apply for asylum, clients who braved impossible journeys here to escape persecution threatened with visa expirations, and the storm clouds of many proposed anti-refugee and anti-immigrant policies looming ahead. We will continue to speak out. 

IINE often advocates through the national network of which we are an affiliated member, the U.S. Committee for Refugees and Immigrants (USCRI). Among other efforts, IINE has recently signed letters put forth by USCRI calling on our federal government to extend Temporary Protected Status for Haitian immigrants and other clients in our services and to create pathways to citizenship for Afghan evacuees and Ukrainians nationals. 

Members of IINE’s leadership also recently traveled to Washington, D.C., meeting with a White House official, staffers of all four U.S. Senators representing Massachusetts and New Hampshire, and the senior leaders from the federal Office of Refugee Resettlement (ORR), the primary source of much of our federal funding. In eight substantive policy meetings, we had the chance to explain the challenges we’re facing and the support we need as we serve the highest number of refugees, humanitarian parolees, and unaccompanied children in our recent history.  

DC Trip
U.S. Senator Ed Markey speaks with IINE President and CEO Jeff Thielman, Director of Public Policy and Advocacy Bill Gillett, and Chief Advancement Officer and Senior Vice President Xan Weber during a New England Council event

We were gratified to see our input incorporated when, shortly after our visit, Massachusetts Senators Elizabeth Warren and Ed Markey sent a letter to the Senate Appropriations Committee’s Homeland Security Subcommittee asking for a new $500 million Destination Reception Fund to provide federal support for housing, health care, workforce development, and legal assistance as new arrivals work to transition out of emergency shelters. 

Advocating Together

As a supporter of IINE who shares a belief in our mission, we also need your help advocating for refugees and immigrants. Through our blog, newsletters, and social media, we will continue to help keep you informed about the perspectives of our clients, the misinformation that targets them, and policies that affect them. We need your help to spread the word in your own networks. When you support IINE you are helping to amplify immigrant voices at all levels. Thank you for all that you do.   


SHARE THIS STORY

Related Articles