تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بوسطن
2 شارع بويلستون، الطابق الثالث
بوسطن، ماساتشوستس 02116
617.695.9990

لويل
101 شارع جاكسون 101، شارع جاكسون، جناح 2
لويل، ماساتشوستس 01852
978.459.9031

مانشستر
470 شارع باين 470، الطابق السفلي
مانشستر، NH 03104
603.647.1500

اتصل بنا
into@iine.org into@iine.org
iine.org

للتواصل مع وسائل الإعلام
comms@iine.org

تابعنا

 

تبرع

تبرع

لا يمكن للمعهد أن يقدم الخدمات التي يحتاجها المهاجرون واللاجئون بشدة بدون دعم المانحين. نحن ممتنون لجميع المساهمات. نحن نقدم العديد من الطرق المختلفة للتبرع:

شهرياً

في كل شهر، يُحدث القائمون على دعم IINE فرقًا دائمًا في حياة اللاجئين والمهاجرين الذين يعيشون في نيو إنجلاند. ويعني الدعم المستمر من داعمينا أن برامج إعادة التوطين والتعليم والتقدم الوظيفي ومسارات المواطنة التي تقدمها منظمة IINE يمكن أن تستمر في خدمة أفراد المجتمع الوافدين حديثاً. هذا الاستقرار أمر بالغ الأهمية لبرامجنا، مما يسمح لنا بالتخطيط للمستقبل وتوسيع نطاق وصولنا لمساعدة المزيد من اللاجئين والمهاجرين.

إن مساهمتك الشهرية هي أكثر من مجرد تبرع؛ إنها شهادة على التزامك بتعزيز مستقبل أكثر ترحيباً وشمولاً في ماساتشوستس ونيو هامبشاير. بصفتك مستدامًا، فإنك تصبح حجر الزاوية في مجتمعنا، مما يمكننا من التكيف بسرعة مع الاحتياجات المتغيرة باستمرار لمن نخدمهم وضمان استمرار نمو تأثيرنا.

يوفر اختيار التبرع الشهري طريقة خالية من المتاعب لإحداث تأثير كبير. إنها طريقة بسيطة وفعالة ومرنة تتناسب بسلاسة مع حياتك. وتقديراً لتفانيك، نبقيك على اتصال وثيق بعملنا. ستصلك رسائل إخبارية منتظمة عبر البريد الإلكتروني مليئة بقصص التغيير الملهمة، ودعوات لفعاليات حصرية، وفرص للمشاركة كمتطوع، وتحديثات ثاقبة حول السياسات التي تؤثر على اللاجئين والمهاجرين. بصفتك مستداماً، فأنت لا تدعم قضية فحسب؛ بل تنضم إلى مجتمع من الأفراد المتشابهين في التفكير والمتحمسين لإحداث فرق حقيقي.

عن طريق البريد/الهاتف

يرجى تحرير شيكات مستحقة الدفع إلى "المعهد الدولي لنيو إنجلاند الجديدة".

إرسال الشيكات بالبريد إلى:
المعهد الدولي لنيو انجلاند
ATTN: Development Office
2 Boylston St, 3rd Floor
Boston, MA 02116

للتبرع عبر الهاتف، يُرجى الاتصال بالرقم: (617) 801-5257

التحويل البنكي

لتقديم هدية عن طريق ACH أو التحويل البنكي، سيحتاج البنك الذي تتعامل معه إلى المعلومات التالية:

اسم الحساب المصرفي: المعهد الدولي لنيو إنجلاند الجديدة

البنك المتلقي: Eastern Bank, PO Box 391, Lynn, MA 01903-0491

رقم الحساب: 00601662447

رقم التوجيه: 011301798

الصناديق الموصى بها من الجهات المانحة

صندوق المانحين الموصى به (DAF) هو طريقة بسيطة وسهلة لإدارة تبرعاتك الخيرية من خلال التوصية بتقديم هدايا للمعهد الدولي لنيو إنجلاند.

المساهمات في صندوق المانحين الموصى به معفاة من الضرائب. يمكنك أن توصي بالمبلغ (وعدد المرات) الذي تريد توزيع الأموال من هذا الصندوق على المعهد الدولي لتعليم الكبار أو غيره من المؤسسات الخيرية.

تتمثل إحدى الطرق السهلة للتوصية بهدية للمعهد الدولي لنيو إنجلاند الجديدة في استخدام نموذج DAF Direct أدناه. ما عليك سوى ذكر اسم الصندوق الخاص بك، وإدراج المعهد الدولي لنيو إنجلاند الجديد كمؤسسة خيرية معينة، وتحديد المبلغ الذي ترغب في التبرع به. ثم انقر على "التالي" لإكمال توصيتك.

يمكنك أيضًا الاتصال بمزود DAF الخاص بك مباشرةً والتوصية بالتوزيع من خلال راعي صندوق التبرعات الموصى به من المانحين. تأكد من استخدام رقم EIN/رقم الهوية الضريبية للمعهد الدولي لنيو إنجلاند: 04-2104325.

إذا اخترت أن تتبرع ل IINE من خلال صندوق التبرعات الطوعي، يرجى إعلامنا عن طريق الاتصال بفريق خدمات المتبرعين على الرقم (617) 801-5257 حتى نتمكن من شكرك على التزامك تجاه اللاجئين والمهاجرين.

يمكنك أيضاً اختيار أن يتم توزيع أي أموال متبقية من صندوق DAF على المعهد الدولي لنيو إنجلاند بعد حياتك من خلال تسمية المعهد الدولي لعلوم وتكنولوجيا المعلومات كمستفيد من كل الأموال المتبقية أو جزء منها.

الأسهم والأوراق المالية

من خلال التبرع بأسهمك، فإنك تساعد في الترحيب باللاجئين والمهاجرين في نيو إنجلاند ودعمهم. ويقبل المعهد الدولي في نيو إنجلاند الجديدة التبرع بالأسهم المتداولة في البورصة.

سيتم تقييم هديتك السخية للمعهد الدولي لنيو إنجلاند بسعر الإغلاق في تاريخ الهدية. وتماشياً مع لوائح مصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن للمعهد الدولي لنيو إنجلاند قبول التبرعات إلا من الأسهم المتداولة في البورصة.

خطوتان سهلتان
1. أكمل نموذج إشعار هبة الأسهم عبر الإنترنت.
2. أكمل نموذج تفويض التحويل (PDF) وقدمه إلى الوسيط الخاص بك.

سيوفر ذلك للوسيط الخاص بك جميع المعلومات التي يحتاجها لإتمام عملية التحويل نيابةً عنك.

بالإضافة إلى ذلك، قد يحتاج الوسيط الخاص بك إلى المعلومات التالية:

المعرف الضريبي لـ IINE: 04-2104325
بيت الوساطة: FIDELITY
IINE DTC: 0226
حساب IINE رقم الحساب: Z47930613
وسيط: فرانك بينيسون، مساعده كيفن ميرفي
 


يرجى تذكير الوسيط الخاص بك بتضمين اسمك ومعلومات الاتصال بك والتعليمات الخاصة بالتحويل. عندما يتم تحويل الأسهم إلكترونياً، يتم إبلاغنا باسم السهم وعدد الأسهم، وليس اسم المتبرع، إلا إذا سمحت للوسيط الخاص بك بمشاركة هذه المعلومات معنا. 

إذا كانت لديك أسئلة أو كنت ترغب في الحصول على مساعدتنا، يُرجى الاتصال بفريق خدمات المتبرعين عبر البريد الإلكتروني على giving@iine.org.

العطاء من خلال مكان عملك

واحدة من أسهل الطرق لزيادة هديتك للمعهد الدولي لنيو إنجلاند هي من خلال برنامج الهدايا المطابقة لصاحب العمل. تقوم آلاف الشركات والمنظمات والجمعيات بمطابقة المساهمات الخيرية لموظفيها - وأحياناً بما يصل إلى ضعف مبلغ الهدية الأولية.

تمتلك الشركات طرقاً مختلفة لمطابقة طلبات الهدايا المقدمة، وستقوم العديد من الشركات بمطابقة الهدايا الشخصية، مثل النقد والأسهم والأوراق المالية القابلة للتداول وقيمة وقتك التطوعي. قد تطابق الشركات أيضاً الهدايا المقدمة من أزواج الموظفين والمتقاعدين وأعضاء مجلس الإدارة.

للحصول على معلومات حول الهدايا المطابقة، يُرجى الاتصال بفريق خدمات المتبرعين على الرقم (617) 801-5257 أو البريد الإلكتروني giving@iine.org.

معلومات مفيدة

  • المعهد الدولي لنيو إنجلاند رقم التعريف الضريبي: 04-2104325
  • خطاب مصلحة الضرائب الأمريكية رقم 501 (ج) (3)

سيقوم فريق خدمات المتبرعين لدينا بالتحقق من الاستلام وإعادة النموذج إلى شركتك لمطابقة الأموال.

الهدية المطابقة و منحة التطوع المعلومات المقدمة من
مدعوم من مضاعفة التبرع
العطاء المخطط له

العطاء المخطط له هو نهج مدروس واستراتيجي للعمل الخيري يسمح للأفراد بتقديم هبات أكبر مما يمكنهم تقديمه من دخلهم فقط. وهو ينطوي على دمج الهدايا الخيرية في أهداف التخطيط المالي والضريبي والتخطيط العقاري بشكل عام، وبالتالي تعظيم الفوائد التي تعود على كل من المتبرع والمؤسسة الخيرية. يتضمن هذا النوع من العطاء عادةً الوصايا التي يتم تقديمها في الوصية أو بوالص التأمين على الحياة أو هدايا العقارات أو الصناديق الاستئمانية أو الأقساط السنوية. تتضمن العملية عادةً التشاور مع المستشارين الماليين أو المخططين العقاريين لضمان توافق التبرع مع الأهداف المالية طويلة الأجل للمتبرع ونواياه الخيرية.

بالنسبة للمعهد الدولي لنيو إنجلاند (IINE)، تُعد الهدايا المخطط لها حجر الزاوية للدعم المستدام. فهي توفر مصدراً موثوقاً للتمويل الذي يمكن أن يكون له تأثير تحويلي على قدرة المعهد الدولي لنيو إنجلاند على تنفيذ مهمته. عندما يدرج المتبرعون منظمة IINE في تخطيطهم العقاري فإنهم يعبّرون عن إيمانهم القوي بأهمية دعم اللاجئين والمهاجرين. تضمن هذه المساهمات أن تتمكن المنظمة من مواصلة عملها الحيوي في إعادة التوطين والتعليم والتقدم الوظيفي وبرامج المواطنة لسنوات قادمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتبرع المخطط له أن يخلق إرثاً دائماً للمتبرع، مما يرسخ قيمه والتزامه بالعدالة الاجتماعية في النجاح المستمر للمعهد الدولي للهجرة. هذا النوع من التبرع لا يساهم فقط في سلامة واستقرار المعهد الدولي للتربية والثقافة والعلوم من الناحية المالية، بل يعزز أيضًا قدرته على التخطيط للمستقبل والاستجابة بفعالية للاحتياجات المتغيرة للمجتمعات التي يخدمها.

loading="lazy"

بعد انتخابات عام 2016 شعرنا بالرعب من الخطاب والنشاط المعادي للمهاجرين وبدأنا في البحث عن طرق لمساعدة اللاجئين. علمنا عن منظمة IINE في ذلك الوقت. أحضرنا برنامجاً من منظمة IINE إلى مجتمع الرعاية المستمرة للتقاعد، كارلتون-ويلارد، وجمعنا أغراضاً للتبرع بها. حضرت مأدبة سنوية لتوزيع الجوائز في بوسطن. يعمل ابننا محامياً لدى دائرة الهجرة والتجنيس ونحن على علم بما يجري من وجهة النظر تلك. إن ارتباطنا بمعهد ININE هو وسيلة ملموسة يمكننا من خلالها القيام بشيء ما."

- آني وبوب شمالز

أدعم المعهد الدولي لنيو إنجلاند بسبب سجله الطويل ونتائجه المثبتة في مساعدة المهاجرين واللاجئين. لقد طور المعهد الدولي للمهاجرين واللاجئين برامج لدعم هؤلاء القادمين الجدد وضمان حصولهم على الرعاية الصحية والمهارات اللغوية والتدريب اللازم ليصبحوا مواطنين منتجين. والآن أكثر من أي وقت مضى، هناك حاجة إلى خدمات المعهد الدولي للهجرة أكثر من أي وقت مضى لتمهيد الطريق للأجيال الجديدة من المهاجرين."

- جوليان ميهجن

يصل المهاجرون، وغالبًا ما يكونون لاجئين، إلى الولايات المتحدة حائرين وخائفين ومضطربين. إنهم يأتون إلى هنا على أمل حياة أفضل من تلك التي تركوها، والكثير منهم لم يكن لديهم خيار آخر. لقد كنت محظوظًا لأنني ولدت ونشأت هنا ويسعدني أن أشارك حظي الجيد مع الآخرين الذين مروا بمسار صعب. 

توفر IINE الأدوات اللازمة لنجاح المهاجرين، ونحن نستفيد من وجودهم هنا. ألقِ نظرة حولك وانظر من يقدم الخدمات في المطاعم والفنادق والمطارات، ناهيك عن الرعاية الصحية وغيرها. من المهم بالنسبة لي أن أساعد في تزويد الناس بالأدوات التي يحتاجونها للنجاح في هذا العالم الجديد والأجنبي... تقوم IINE بعمل رائع، تحت ضغط كبير، بكياسة ورعاية وروح دعابة."

- بام تشونغ، مدرس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية

في فعالية قصص الحقيبة في عام 2017 علمت لأول مرة عن منظمة IINE. لقد تأثرت كثيراً بالقصص التي سمعتها، فأصبحت متطوعاً في منظمة IINE في لويل لتعليم اللغة الإنجليزية. إنها تجربة أمريكية فريدة من نوعها أن تجلس في أحد فصول IINE مع أكثر من 20 شخصًا من مختلف الجنسيات والأجناس والأعمار يتعلمون اللغة الإنجليزية معًا.

بصفتي ابنًا لمهاجرين، أشعر بأنني مضطر لمساعدة الأشخاص الذين يسعون إلى حياة أفضل لأنفسهم وعائلاتهم. وأنا وزوجتي، جيل بلوك، ملتزمان بدعم رسالة المعهد الدولي للموارد البشرية من خلال تبرعاتنا الخيرية. إنه لمن دواعي سروري أن أعرف أن مساهماتنا تساعد الناس من جميع أنحاء العالم على الاستقرار في نيو إنجلاند وبناء حياة منتجة."

- بام تشونغ، مدرس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية

توجد بقعة جميلة في مقاطعة مايو في أيرلندا. لا يوجد الكثير هناك سوى الأغنام، وأطلال كوخ، وإطلالات رائعة على جزيرة كلير وخليج كليو. لقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لزيارة هذه البقعة في رحلة إلى أيرلندا وتساءلت عن السبب الذي جعل جد جدي الأكبر يهاجر من ذلك الكوخ في أواخر القرن التاسع عشر. وكانت الإجابة التي حصلنا عليها من السكان المحليين هي "لا يمكنك تناول المناظر".

لا أعرف قصته كاملة، لكنني كثيرًا ما أفكر في جدي الأكبر عندما أقرأ الأخبار عن هجرة الناس من أفغانستان وهايتي وأوكرانيا وغيرها من الأماكن البعيدة حول العالم. أنا مقتنع بأنه لا أحد يترك وطنه إلا إذا لم يكن لديه خيار آخر. أعتقد أننا نتحمل مسؤولية الترحيب باللاجئين والمهاجرين بأذرع مفتوحة... إنه لشرف كبير أن يظل المهاجرون يرغبون في القدوم إلى هنا والمساهمة في ذلك. أشكركم على كل ما تقومون به لمساعدة اللاجئين والمهاجرين.

- متبرع مجهول، ديسمبر 2023

المساهمات القائمة على السلع والخدمات

إعادة توطين اللاجئين

رعاية الشركات

اكتشف الطرق التي يمكن لشركتك من خلالها دعم IINE والتأثير الإيجابي على حياة اللاجئين والمهاجرين في نيو إنجلاند.
إدارة الحالات

عرض السكن

نحن نبحث عن مساكن طويلة الأجل (12 شهراً أو أكثر) في ماساتشوستس ونيو هامبشاير للاجئين الوافدين حديثاً. يمكن أن يشمل ذلك شققاً ميسورة التكلفة، ومنازل ثانوية أو منازل لقضاء العطلات، ووحدات سكنية ملحقة وغيرها.
برنامج الأطفال غير المصحوبين بذويهم

تبرع بالسلع

تجمع منظمة IINE التبرعات من السلع والإمدادات لتوزيعها على الأفراد والعائلات الذين يصلون إلى ماساتشوستس ونيو هامبشاير من مناطق النزاع في جميع أنحاء العالم. يجب أن تكون جميع المواد المتبرع بها جديدة وغير مفتوحة ما لم يذكر خلاف ذلك.

Skip to main content

Donate

IINE could not provide much-needed services to refugees and immigrants without the support of donors. We are grateful for any and all contributions. We offer many different ways to give:

Monthly

Each month, IINE Sustainers make a lasting difference in the lives of refugees and immigrants living in New England. Ongoing support from our Sustainers means IINE’s resettlement, education, career advancement, and pathways to citizenship programming can continue to serve newly arriving community members. This stability is crucial for our programs, allowing us to plan ahead and expand our reach to help more refugees and immigrants.

Your monthly contribution is more than just a donation; it’s a testament to your commitment to fostering a more welcoming, inclusive future in Massachusetts and New Hampshire. As a Sustainer, you become a cornerstone of our community, enabling us to adapt swiftly to the ever-changing needs of those we serve and ensuring that our impact continues to grow.

Choosing to give monthly offers a hassle-free way to make a significant impact. It’s a simple, efficient, and flexible method that fits seamlessly into your life. In appreciation of your dedication, we keep you closely connected to our work. You’ll receive regular email newsletters filled with inspiring stories of change, invitations to exclusive events, opportunities to engage as a volunteer, and insightful updates on policies affecting refugees and immigrants. As a Sustainer, you’re not just supporting a cause; you’re joining a community of like-minded individuals who are passionate about making a real difference.

By Mail/Phone

Please make checks payable to “International Institute of New England.”

Mail checks to:
International Institute of New England

ATTN: Development Office

2 Boylston St, 3rd Floor

Boston, MA 02116

To make a gift by phone, please call: (617) 801-5257

Wire Transfer

To make a gift by ACH or wire transfer, your bank will need the following information:

Bank account name: International Institute of New England

Receiving bank: Eastern Bank, PO Box 391, Lynn, MA 01903-0491

Account number: 00601662447

Routing number: 011301798

Donor Advised Funds

A Donor Advised Fund (DAF) is a simple, easy way to manage your charitable giving by recommending gifts to the International Institute of New England.

Contributions into your Donor Advised Fund are tax-deductible. You can recommend how much (and how often) you want to distribute money from that fund to IINE or other charities.

One easy way to recommend a gift to the International Institute of New England is by using the DAF Direct form below. Simply state the name of your fund, list the International Institute of New England as the designated charity and state the amount you’d like to give. Then click “Next” to complete your recommendation.

You can also contact your DAF provider directly and recommend distribution through your Donor Advised Fund sponsor. Be sure to use International Institute of New England’s EIN/Tax ID Number: 04-2104325.

If you do choose to make a gift to IINE through a DAF, please let us know by calling our Donor Services Team at (617) 801-5257 so that we can thank you for your commitment to refugees and immigrants.

You can also choose to have any remaining DAF funds distributed to the International Institute of New England after your lifetime by naming IINE as a beneficiary of all or a portion of the remaining funds.

Stocks and Securities

By donating your shares, you help to welcome and support refugees and immigrants in New England. The International Institute of New England accepts donations of commonly held, publicly traded stocks.

Your generous gift to the International Institute of New England will be valued at the close price on the date of the gift. In keeping with IRS regulation, IINE can only accept donations of commonly held, publicly traded stocks.

Two Easy Steps
1. Complete our online Stock Gift Notification form.
2. Complete the Transfer Authorization Form (PDF) and provide it to your broker.

This will provide your broker with all the information they need to complete a transfer on your behalf.

In addition, your broker may need the following information:

IINE’s Tax ID: 04-2104325

Brokerage House:  FIDELITY

IINE DTC: 0226

IINE Account #: Z47930613

Broker: Frank Benison, asst. Kevin Murphy
 


Please remind your broker to include your name, contact information and special instructions for the transfer. When stocks are transferred electronically, we are informed of the stock name and the number of shares, not the name of the donor, unless you authorize your broker to share this information with us. 

If you have questions or would like our assistance, please contact our Donor Services Team by email at giving@iine.org.

Give Through Your Workplace

One of the easiest ways to increase your gift to the International Institute of New England is through your employer’s matching gift program. Thousands of companies, organizations, and associations, match their employees’ charitable contributions—sometimes for as much as double the amount of the initial gift.

Companies have various methods for matching gift request submissions and many companies will match personal gifts, such as cash, stocks, marketable securities, and the value of your volunteer time. Companies may also match gifts from employee spouses, retirees, and board members.

For information about matching gifts, please contact our Donor Services Team at (617) 801-5257 or email giving@iine.org.

Helpful information

  • International Institute of New England Tax ID Number: 04-2104325
  • IRS 501 (c) (3) letter

Our Donor Services team will verify receipt and return the form to your company for matching funds.

Matching Gift and Volunteer Grant information provided by
Powered by Double the Donation
Planned Giving

Join the IINE Legacy Society

Planned giving is a thoughtful and strategic approach to philanthropy that allows individuals to make larger gifts than they could from their income alone. It involves integrating charitable gifts into one’s overall financial, tax, and estate planning objectives, thus maximizing the benefits to both the donor and the charity. This type of giving typically includes bequests made in a will, life insurance policies, gifts of real estate, trusts, or annuities. The process usually involves consultation with financial advisors or estate planners to ensure that the donation aligns with the donor’s long-term financial goals and philanthropic intentions.

For the International Institute of New England (IINE), planned gifts are a cornerstone of sustained support. They provide a reliable source of funding that can have a transformative impact on IINE’s ability to carry out its mission. When donors include IINE in their estate planning, they are making a powerful statement about their belief in the importance of supporting refugees and immigrants. These contributions ensure that the organization can continue its vital work in resettlement, education, career advancement, and citizenship programming for years to come. Additionally, planned giving can create a lasting legacy for the donor, embedding their values and commitment to social justice in the ongoing success of IINE. This form of donation not only contributes to the financial health and stability of IINE but also strengthens its capacity to plan for the future and respond effectively to the changing needs of the communities it serves.

After the 2016 election we were horrified with the anti-immigrant rhetoric and activity and began to look for ways to help refugees. We learned of IINE at that time. We brought a program from IINE to our continuing care retirement community, Carleton-Willard, and collected items to be donated. I attended an annual award banquet in Boston. Our son is an attorney for INS and we are aware of what is going on from that point of view. Our connection to IINE is a tangible way that we can do something.”

—Annie and Bob Schmalz

I support the International Institute of New England because of its long track record and proven results in helping immigrants and refugees. IINE has developed programs to support these newcomers and ensure they get the health care, language skills and training needed to become productive citizens. Now more than ever the services of IINE are needed to smooth the way for new generations of immigrants.”

—Julianne Mehegen

Immigrants, often refugees, arrive in the U.S. bewildered, frightened, and overwhelmed. They come here with hopes for a better life than the one they left, and many really had no choice. I was lucky to be born and raised here and I am glad to share my good fortune with others who have had a challenging path. 

IINE provides tools for immigrants to succeed, and we benefit from them being here. Take a look around and see who is providing services at restaurants, hotels and airports, not to mention health care, and more. It is important for me to help provide people with the tools they need to succeed in this new, foreign world … IINE does a marvelous job, under a great deal of pressure, with grace, care and good humor.”

—Pam Chung, ESOL Tutor

It was at a Suitcase Stories event back in 2017 that I first learned about IINE. I was so moved by the stories I heard, I became an IINE volunteer in Lowell tutoring  English. It is a singularly American experience to sit in an IINE classroom with 20+ people of different nationalities, genders, and ages learning English together.

As the son of immigrants, I feel compelled to help people seeking a better life for themselves and their families. My wife, Jill Block, and I are committed to supporting IINE’s mission with our philanthropic giving. It’s a joy to know that our contributions are helping people from all over the world settle in New England and build productive lives.”

—Wade Rubinstein, Board Member

There’s a beautiful spot in County Mayo, Ireland. There’s not much there except sheep, the ruins of a cottage, and impressive views out to Clare Island and Clew Bay. I was lucky enough to visit this spot on a trip to Ireland and I wondered what made my great-grandfather emigrate from that cottage in the late 1800s. The answer we got from the locals was, “You can’t eat views.” 
 
I don’t know his whole story, but I often think of my great-grandfather when I read the news about people emigrating from Afghanistan, Haiti, Ukraine, and other far-flung places around the world. I’m convinced no one leaves their home unless they have no other choice. I believe we have a responsibility to welcome refugees and immigrants with open arms … It’s an honor immigrants still want to come here and contribute so much. Thank you for all you do to help refugees and immigrants.

—Anonymous Donor, December 2023

Goods & Service-Based Contributions

Refugee Resettlement

Corporate Sponsorship

Discover ways that your company can support IINE and positively impact the lives of New England’s refugees and immigrants.
Case Management

Offer Housing

We are looking for long-term (12 months or more) housing in Massachusetts and New Hampshire for newly arrived refugees. This could include affordable apartments, secondary or vacation homes, accessory dwelling units, and more.
Unaccompanied Children’s Program

Donate Goods

IINE collects donations of goods and supplies to distribute to individuals and families arriving in Massachusetts and New Hampshire from conflict zones across the world. All donated items should be new and unopened unless otherwise noted.